هذه قصتي مع زوجي ماذا أفعل ؟

زوجي خائن ويتواصل مع البنات عن طريق الانترنت .... اريد حلآ لهذه المشكلة

مشكلتي ان زوجي منذ بداية زواجنا لم يتأقلم مع الحياة الزوجة فكان يكره مسئوليتها ودائما متعايش مع حياة العزوبية فكنا في مشاكل الى ان اخذته السنين فرضخ لواقعه ولحياته الاسرية لكني منذ سنتين اكتشفت انه يخونني وانه تعامل بالزواج العرفي مرة او مرات لا اعلم فكانت صاعقة لي الزوج الذي ليل نهار يهمس في اذني احبك يتزوج عرفي وبعد النقاش اخبرني انه غلطان وانه سيترك هذا الامر فصدقته وعطيته فرصه ثانية وهذا حال الزوجة.
ولكني لم اعطه الثقه كما كنت كنت دائما اتجسس من ورائه الى ان وصلت الى ايميله ورايت مصيبة اكبر فهو يراسل بنات ويخرج معهن ويقضي اوقات المفروض تكون لي وللاولاد معاهن على المسنجر في الوقت اللذي يقول انه يعمل في مكتبه وانه يحتاج للهدوء وهو في محادثات وفي احدى المرات دخلت عليه فجأة فأرتبك وسكر الجهاز خوفا ان اتطلع على محادثاته فسألته لما فعلت هذا فقال هذه خصوصيات لا اريد ان تطلعي عليها فقلت هل هي بنت فقال نعم فقلت هل يجوز ماتفعل وهل يجب ان ارضخ لما تفعله؟ فقال هذه مجرد محادثات عادية ولكني لا اريدك تتطلعي حتى لاتشعري بالغيره وتزعلي ونصبح في نكد.
الان انا وبعد تفكير طويل في الامر عملت لي بريد الكتروني ودخلت عليه وهو لايعرف اني زوجته واخذت اسايره في الكلام الى ان تعلق بي لكنه مصر ان يتصل بي فارفض بحجة الخوف من الاهل والمشكلة في الامر اني لا اعرف ماذا افعل بعد هذه الخطوة وكيف اتصرف معاه كزوج وكيف اجعله يتوقف................ اريد حلا ومساعدة في كيفية التخلص من هذا المرض فكيف لرجل يدعي الحب ويقسم بالله ليل نهار بحبه ويخون...... ارشدوني ماذا افعل؟